نقدم لك مجموعة من نماذج عروض الأسعار لاستخدامها في عملك اليومي فمثلا إذا احتجت لإرسال تسعيرة لعميل ما وليس لديك وقت لتصميم نموذج عرض سعر من الصفر. يمكنك إختيار نموذج من بين نماذج فاتورة عروض الأسعار الموجودة في المنصة.

أفضل برنامج محاسبة في عام 2020

:أفضل برنامج محاسبة في عام 2020

يعد برنامج محاسبة ضرورة عند محاولة إدارة أعمالك الخاصة ، وكلما أسرع في تنفيذ حل برنامج محاسبة جيد ، كان ذلك أفضل. على الرغم من وجود منصات مستقلة لبرامج تحرير الفواتير والبرامج الضريبية ، إلا أن الأنظمة المحاسبية الخاصة بك ستكون أكثر شمولية.

لحسن الحظ ، هناك بعض التطبيقات البرمجية سهلة الاستخدام والمصممة جيدًا ، والتي لا تسهل إدارة حساباتك فحسب ، بل تضمن أيضًا أن حساباتك سهلة لاستخدامها ، مما يساعد على تقليل التكاليف.

بعض الحزم المحاسبية هي برامج قابلة للتنزيل ، لكن من الشائع في هذه الأيام تشغيل التطبيقات في السحابة ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إليها من خلال متصفح الويب أو التطبيق على أي جهاز تقريبًا ، بما في ذلك على هاتفك أثناء التنقل.


ومع ذلك ، في حين أن هناك بعض البرامج المحاسبية المدفوعة جيدًا حولها ، يوجد أيضًا عدد كبير من حلول برامج المحاسبة المجانية المتاحة حاليًا. في حين أن بعضها عبارة عن مستويات مجانية للبرامج المدفوعة ، فإن البعض الآخر عبارة عن برامج مجانية يمكنك تنزيلها واستخدامها دون مقابل.

قد يكون ذلك مفيدًا للغاية للشركات الناشئة التي ترغب في الاحتفاظ بحساباتها منظمة دون الالتزام بحل ، مع تقليل التكاليف الأولية أيضًا. قد تفضلها الشركات الأخرى ببساطة لأنها تسمح غالبًا بتحكم أكبر في بياناتك ، من خلال تشغيلها على أجهزتك الخاصة بدلاً من السحب من طرف ثالث.

سنعرض هنا أفضل برامج المحاسبة المتاحة حاليًا في السوق ، وسنعرض أيضًا خيارات إضافية للنظر فيما إذا كنت تحتاج أيضًا إلى إدارة النفقات بشكل أكثر تحديدًا أو حتى حسابات العملاء.



هل تبحث عن برنامج محاسبة؟

قوة سطح المكتب
إنه مجاني ، ويعمل دون اتصال بالإنترنت ، كما أنه متعدد المنصات

محاسبة كاملة المواصفات

هذا هو أكثر برامج المحاسبة المجانية شمولية في المملكة العربية السعودية. إنه يحتوي على جميع الميزات التي تتوقعها من حزمة المحاسبة ونعمل على إضافة المزيد.

حر للابد

يمكنك استخدام البرنامج طالما أردت ، واستخدام جميع الميزات وإدخال أكبر قدر ممكن من البيانات. لا توجد حدود زمنية ، ولا حدود للاستخدام ، ولا إعلانات.

العمل دون اتصال

يمكن إجراء جميع أعمالك في وضع عدم الاتصال على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، مما يعني أنك لا تفقد الوصول إلى بياناتك أو برنامجك إذا توقف الإنترنت عن العمل أو لم يكن متاحًا.

عبر منصة

وهو متاح للتنزيل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux. تنسيق قاعدة البيانات عالمي في جميع أنظمة التشغيل مما يعني أنه يمكن نقل ملف المحاسبة الذي تم إنشاؤه على Windows بسهولة إلى Mac OS X أو Linux إذا دعت الحاجة.

الفواتير الرائعة

إنشاء وإرسال عروض الأسعار والفواتير في نقرة واحدة. الآن إدارة المستحقات الخاصة بك بطريقة أفضل في برنامج محاسبة


محاسبة خالية من الإجهاد

لا مزيد من الخبرة المحاسبية المطلوبة. سيتم تلقائيًا نشر أكثر من 90٪ من الإدخالات المحاسبية خلف الموقع.


ما يصل إلى تاريخ المخزون

لا ينفد المخزون مرة أخرى. يراقب حل إدارة المخزون لدينا مستويات المخزون الخاص بك ويخبرك بموعد وما يجب إعادة ترتيبه.


تقارير شاملة

دائما على اطلاع بأداء عملك. ستساعدك العشرات من التقارير على فهم صحة عملك.

عند بدء عمل تجاري ، يعد برنامج محاسبة أحد تطبيقات العمل الأولى التي تحتاج إلى شرائها. يعد اختيار الخيار الصحيح أمرًا مهمًا لأنك ستستخدمه يوميًا لتتبع الأموال الواردة والخروج من عملك. مع ذلك ، ستقوم بإنشاء الفواتير وتسجيل المدفوعات الواردة والصادرة ، وتحديد ومتابعة الماضي بسبب المستحقات ، وتشغيل التقارير التي تساعدك على تحليل صحتك المالية وجوانب مختلفة من عملك.

مع وجود المئات من برامج البرامج المحاسبية في السوق ، من الصعب تحديد البرامج التي تختارها. في بحثنا عن أفضل حلول برامج المحاسبة ، بحثنا عن برامج محاسبة ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام مصممة للشركات الصغيرة. لقد أردنا أن تكون قائمة على السحابة ولديها تطبيق جوال حتى تتمكن من الوصول إلى بياناتك في أي وقت ومن أي مكان.

لقد بحثنا عن أنظمة محاسبة ذات ميزات توفر الوقت ، مثل موجزات البنوك الآلية وتذكيرات الدفع التلقائية والفواتير عبر الإنترنت وقبول الدفع. لقد بحثنا أيضًا عن برامج ذات تقارير مالية شاملة وقابلة للتخصيص في الوقت الفعلي ، حيث إنها ضرورية لرصد وفهم الموارد المالية لشركتك.

اقفز إلى:

2 comments:

Adbox

@templatesyard