نقدم لك مجموعة من نماذج عروض الأسعار لاستخدامها في عملك اليومي فمثلا إذا احتجت لإرسال تسعيرة لعميل ما وليس لديك وقت لتصميم نموذج عرض سعر من الصفر. يمكنك إختيار نموذج من بين نماذج فاتورة عروض الأسعار الموجودة في المنصة.

سبعة أسباب لماذا يجب أن تعمل عملك على ,برنامج حسابات السحابية

سبعة أسباب لماذا يجب أن تعمل عملك على ,برنامج حسابات السحابية   


الأتمتة والرقمنة هي اتجاهات رئيسية في توسيع نطاق الشركات. إن تبسيط عملياتك يقطع شوطًا طويلاً نحو بناء شركة ناجحة وقابلة للاستثمار.

التقدم الحقيقي للغاية في مجال المحاسبة السحابية هو تمكين أصحاب الأعمال من القيام بالمزيد ، بشكل أسرع - مما يتيح قفزات لا تصدق في النمو والربحية المحتملة. قد لا تكون برنامج حسابات أكثر الكلمات جاذبية في المفردات الخاصة بمنظم أعمال ، لكن إلقاء نظرة أعمق على الفوائد يجعلها بوضوح جذابة لأي شركة مطورة.

تشير المحاسبة السحابية إلى استخدام البرامج المستندة إلى مجموعة النظراء لتشغيل الوظيفة المحاسبية للشركة. هذا النهج الجديد هو استبدال إصدارات سطح المكتب القديمة من برنامج حسابات بمعدل سريع. ولسبب وجيه.

فيما يلي أهم سبعة أسباب وراء ضرورة إدارة نشاطك التجاري في السحابة:

:واحد
.الوصول المباشر إلى المعلومات المالية

ربما تتمثل أكبر ميزة برنامج حسابات السحابية في قدرته على الارتباط مباشرةً بموجز بنك شركتك.

من خلال الارتباط بالبنك الذي تتعامل معه ، يتم سحب المعاملات من البنك مباشرةً إلى برنامج حسابات.

هذا لا يعني تحميل المزيد من البيانات المصرفية ، مما يوفر الكثير من الوقت. وهذا يعني أيضًا الوصول المباشر إلى المعلومات المالية. نظرًا لأن جميع المعاملات المصرفية ، وكذلك جميع فواتير المدين والمورد ، يتم التقاطها ضمن نظام السحابة ، فإن معلوماتك المالية محدثة دائمًا.

يمكن الآن لأصحاب الأعمال والإدارة مراقبة المبيعات والتدفق النقدي والمدينين والأهداف المالية والدائنين والمزيد في أي وقت.

هذا لم يكن ممكنا من قبل في تاريخ ممارسة الأعمال التجارية. سوف تلعب دورًا كبيرًا في تمكين رواد الأعمال من اتخاذ قرارات سريعة وجيدة تؤدي إلى أعمال أكثر فاعلية.

:اثنان

 .العمل من أي جهاز من أي مكان في العالم

سحابة برنامج حسابات هي تمكين نمط متشرد. إن مالكي الشركات الرقمية بالكامل قادرون على العمل من أي مكان في العالم ، مما يجعل السفر الطويل أسهل بكثير.

تعد مساحات العمل المشترك والمعيشة مثل Roam دليلًا على هذا الاتجاه. تلعب الحسابات السحابية دورًا كبيرًا في تمكين هذه الحياة العملية من أي مكان.

لم يعد مرتبطًا بجهاز كمبيوتر معين في المكتب ، فهو يتيح لك تسجيل الدخول من أي جهاز باستخدام اتصال إنترنت في أي مكان في العالم. هذا هو نوع الأشياء التي يحبها تيم فيريس.

:ثلاثة

جميلة وسريعة ومخصصة التقارير والتحليلات


من خلال الوصول إلى المعلومات المالية الحية ، يمكن أن يكون إنتاج تقارير إدارية رائعة بنفس سهولة الضغط على الزر إذا تم إعداده بشكل صحيح.

تحتوي الأنظمة السحابية الرائدة على أدوات قوية لإعداد التقارير يمكنها إنشاء الرسوم البيانية وتقارير التباين والمقاييس الرئيسية والعديد من اللقطات المالية لتشكيل لوحة معلومات مالية لشركتك.

تم تقديم هذه التقارير ولوحات المعلومات بشكل جميل ، حتى لو كان المدير والمدير المالي الأقل ذكاءً عندما يتعلق الأمر بتمويل الشركة.

يمكن تخصيص لوحات معلومات قوية لمساعدة جميع أصحاب المصلحة على تتبع مقاييس الأداء الرئيسية بطريقة سهلة القراءة.

:أربعة

.رابط مباشر للمستشارين والمستثمرين ومجلس الإدارة

وجود مستشارين موثوق بهم كجزء من إدارة تمويل الشركة أمر أساسي. من خلال الوظائف التي تسمح لك بدعوة مستشاريك للوصول إلى الملف التعريفي للمحاسبة السحابية لشركتك ، ستحصل أنت وفريقك من المهنيين على عرض مباشر كامل لتمويل الشركة من أجل إعطاء أفضل اتجاه استراتيجي ممكن للشركة. إنه يمنح المستثمرين راحة البال ويساعد مجلس الإدارة.

:خمسة
. التخصيصات التلقائية من خلال التعلم الآلي

هذا هو المجال الأكثر إثارة للنمو في برنامج حسابات السحابية. إنه قادر على التعرف على المعاملات المتكررة من أجل تخصيصها تلقائيًا. التعلم من ملايين الحسابات الجاري معالجتها في جميع أنحاء العالم ، البرنامج قادر أيضًا على تخصيص المعاملات في حساباتهم الصحيحة.

بعد بضعة أشهر فقط من استخدامه ، يجب أن تكون مخصصاتك اليدوية الفعلية أقل من 20٪ من جميع المعاملات.

نظرًا لأن هذه الوظيفة تزداد قوة ، فإن أعمال مسك الدفاتر ستقل. سيتمكن رواد الأعمال من التركيز على القيام بالأعمال التجارية ، وليس تسجيلها. سيكون المحاسبون قادرين على التركيز على القيمة المضافة والاستشارات بدلاً من التقاط المعاملات.

:ستة

 .جميع مزايا التكنولوجيا السحابية


سحابة التكنولوجيا يتفوق على برامج سطح المكتب ، ستة الحب ، في كل مرة. يضمن التشفير الأعلى مراعاة أمن البيانات. إمكانية الوصول إلى البيانات فورية ، مع عدم وجود عوائق أمام الوصول إلى المعلومات المالية الرئيسية.

يتم القضاء على جميع المخاطر المادية التي تتعرض لها المعلومات - مثل تعطل جهاز الكمبيوتر أو سرقته أو تناول القهوة عليه. لا تتلف البيانات أيضًا كما في حالة الإصدارات غير المتصلة من برامج سطح المكتب.

:سبعة
.توفير الوقت وتقليل المتاعب

تحرير وقت المؤسس هو المفتاح لإطلاق المزيد من النمو في الشركة. وظيفة التمويل الآلي هي وقت كبير المدخر. يتم التقاط الحسابات بشكل أسرع وبأقل مشقة.

يتم تحميل مستندات المصدر رقمياً ، مما يوفر الوقت على استفسارات التدقيق المروعة. كل شيء يعمل بلا أوراق ، والقضاء على   
   متاعب
حتفظ بالزلات والفواتير التي تترك محفظتك ومكتبك ممتلئين بالأعمال الورقية الشهر الماضي. قل مرحباً لمزيد من الوقت ومساحة ذهنية.

دع التكنولوجيا تجعل حياتك أسهل
في Outsourced CFO ، أقمنا شراكة مع Xero كأفضل خيار في مجال المحاسبة السحابية. Xero (www.xero.com) هي شركة تقنية برامج محاسبة مقرها نيوزيلندا وتتولى السيطرة على العالم.

بعد أن تم دمجها في الأنظمة البيئية للمشروعات في جميع أنحاء العالم ، فهي حاليًا الحل الرائد للشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق. عرضهم يجسد جميع المزايا المذكورة أعلاه للمحاسبة السحابية وأكثر من ذلك. نوصي بها لأي رواد أعمال يرغبون في تبسيط الوظيفة المحاسبية لشركتهم.

.نحن نعيش في أوقات مثيرة ، مع تكنولوجيا جديدة تجعل حياتنا وأصحاب المشاريع أسهل

:قراءة المزيد

 أفضل برنامج محاسبة في عام 2020


No comments:

Post a Comment

Adbox

@templatesyard